15 حقيقة ستتعلمها من العالم - لن تجدها ابداً فى كتب المدرسة !!

15 حقيقة ستتعلمها من العالم - لن تجدها ابداً فى كتب المدرسة !!



هناك العديد من المعلومات المذهلة التي يتعلمها الإنسان كل يوم من مصادر مختلفة وغير متوقعة , حيث لا يتم ذكرها في مصادر التعليم التقليدية على الرغم من أهميتها، نقدم لكم اليوم بعض الحقائق الغير تقليدية التي لن يجدها الناس في الكتب الدراسية :



هناك العديد من المعلومات المذهلة التي يتعلمها الإنسان كل يوم من مصادر مختلفة وغير متوقعة, حيث لا يتم ذكرها في مصادر التعليم التقليدية على الرغم من أهميتها، نقدم لكم اليوم بعض الحقائق الغير تقليدية التي لن يجدها الناس في الكتب الدراسية:
حقائق قد تعرفها عن كندا أرض الأحلام وقبلة المهاجرين. 50 شيئًا جنونيا لا يحدث إلا فى كوريا الشمالية. لوحات شهيرة تحمل رسائل مخفية. الجانب المظلم لشخصيات تاريخية محبوبة ستيف جوبز مدمن - إديسون لص - لينكولن يكره العبيد! حيوانات مرعبة نحمد الله على إنقراضها. كيف اختفى 150 مليون هندى احمر من العالم ؟! - حقائق لا تصدق عن اختفاء الشعب الاحمر.
صدام حسين بطل العرب أم طاغية دمر العراق ؟. 10 صفات جسدية رائعة يمتلكها فقط 1 % من البشر! أنفوجرافيك أكذوبة نصر أكتوبر. ماري بيفان جميلة الروح الذى جعلتها القسوة اقـبـح إمــرأة فى العالم! ما لا تعرفه عن دبي - حقائق صادمة سوف تغير فكرتك عن هذه المدينة! 10 أطعمة لن تتناولها مجدداً عندما تعلم من أي شيء صنعت!
حقائق مثيرة ستغير نظرتك لأفلامك المفضلة لماذا لم يصعد جاك بجانب روز لأنقاذ نفسه ؟! 10 حيوانات أكثر خطورة مما تعتقد! أندرتيكر - الحانوتى قصة اسطورة عالم المصارعة وافضل مصارع فى التاريخ! 100 حقيقة مذهلة لا تعرفها عن الصين - أغرب بلاد العالم الجزء الأول. حقائق صادمة وغريبة عن معمر القذافى الرئيس فى حراسة النساء.

ليست هناك تعليقات