لماذا تنجذب اكثر الفتيات الى الرجل المتزوج اكثر من الرجل العازب؟ سبب علمى غريب جدا


 ملاحقة النساء للرجل المتزوج.. لغز انكشف سره

صحيح أن محاولة فهم طريقة تفكير النساء قد تبدو مهمة صعبة، لكنها ليست مستحيلة. لكن ما إن يظن الرجل أنه اكتشف كل ما عليه اكتشافه لمعرفة أسرار شخصيات النساء حتى يقدمن على تصرفات تعيده إلى نقطة البداية.. ومن هذه التصرفات ملاحقة المتزوجين.

ربما وجدتي في يوما من الايام فتاة معجبة برجل متزوج وتحبه علي الرغم من ان لا يعبها شئ وهي نفسها لا تعرف السبب وربما يكون سناجل حولها معجبين بها.هذا ورائه اسباب ومنها. انها ظاهرة تحدث في الحيوناتفتختار الانثي الذكر الذي معه انثي.اما بين البشر فيعتبرن ان الرجل الذي حوله الاخريات هو يتمتع بالموصفات الازمة.هذا الامر غريزي ويحدث منذ عصور اهل الكهف:-حيث كانت في العصور القديمة تختار الانثي الذكر الذي سيحميها هو الذي حوله الاناث لانه جدير بذلك .لذلك عندا تري الفتاة رجل مرتبط وناجح ستتحرك انثي الكهف بداخلها وتعجب به.وشرط ان تكون شريكة الرجل المرتبط ان تكون جذابة وجميلة.



الرجل المتزوج يعيش حالة من الاستقرار المادي، وهو بطبيعة الحال ناضج عاطفياً أكثر من الرجل الأعزب. فهو تمكن من إنشاء عائلة وتلبية احتياجاتها ما يعني أنه بالضبط ما تبحث عنه، فهي لا تريد إضاعة وقتها مع رجل أعزب ما زال في مرحلة تكوين الذات أو ما زال يبحث عما يريد تحقيقه فعلاً في حياته. المتزوج تجاوز كل هذه المراحل، وتحملت أخرى المعاناة خلال رحلته تلك وهي تستطيع قطف الثمار بلا جهد أو معاناة تذكر.

ليست هناك تعليقات