5 حيل للتمييز بين المنتجات الأصلية والمزورة..!!

5 حيل للتمييز بين المنتجات الأصلية والمزورة..!!

الشركات التي تنتج الماركات المزيفة صعبت مهمة التمييز ولكنها لم تجعلها مستحيلة. ولكن من الأهمية بمكان أن تكون على دراية شاملة بلوغو الشركة التي تفضلها وعلاماتها الفارقة لانها ستكون خير معين لك.
الرغم من أن للمرأة مهارات لا يتحداها أحد فيما يخص التسوق والشراء، إلا أن هذا لا يمنع من أن تقع ضحية سهلة للباعة بسبب استخدامهم خدعا يصعب فى كثير من الأحيان اكتشافها، حيث انتشرت فى الاونة الأخيرة الكثير من المنتجات والسلع المقلدة لماركات عالمية، التى تقوم بإنتاجها شركات صغيرة مستغلة العلامة التجارية لهذه الماركات، سعيا إلى الربح السريع حتى إن بعض الباعة أصبحوا يقومون بتجميع العلب الأصلية ويعبئون فيها المنتجات المقلدة ويبيعونها بسعر الأصلى، كما انتشر فى الأسواق أيضا ما يسمى بالنسخ ، حيث أدى ارتفاع أسعار المنتجات الأصلية إلى لجوء الكثير من السيدات إلى شراء تلك المنتجات ولكنهن فوجئن بأنها ما هى إلا نسخ مقلدة بشكل ردىء.

في كل قطر من العالم يمكن أن نجد منتجات مقلدة تبدو كل مرة كما لو أنها حقيقية. لذلك إذا كنت لا تريد أن يبيعوا لك منتجات مقلدة بثمن الأصلية، تابع معنا هذا الفيديو. فاليوم سنتعرف على 5 حيل للتمييز بين السلع الأصلية والمزورة...


تعرّف أكثر من خلال الفيديو الوثائقي لهل تعلم؟ على 5 حيل للتمييز بين المنتجات الأصلية والمزورة


ليست هناك تعليقات